0

تحميل برنامج ماى بابلك واى فاى my public wifi 2017 مجانا



ما هو برنامج ماى بابلك واى فاى ؟ my public wifi 2017 في حقيقة الأمر هو اكثر برامج الكمبيوترالمتخصصة والاحترافية في.............................
عملية توزيع وصنع الانترنت بشكل عادل على اكثر من حاسوب واكثر من هاتف فى المنزل او العمل دون اي مشاكل أي ان هذا البرنامج يقوم بتوزيع الانترنت الخاص بك من داخل الاب توب وتحويلة الى ( راوتر داخلي ) يمكنك من خلالة توزيع الانترنت الى اكثر من جهاز واكثر من هاتف ، أذا فالمهمة الاساسية الذي يقدمها هذا البرنامج الرائع هي انشاء شبكة لاسلكية الكترونية داخلية من خلال جهازك الشخصي كما ان هذا البرنامج سريع ويعمل على جميع الأجهزة بكفاءة وهو الاكثر استخداما في دول الخليج بأكملها تتعدد الأصدارات والنسخ لهذا البرنامج ولكن تشبه بعضها البعض وهو برنامج رائع له جمهورة الخاص وسريع في التحميل وايضا سريع في عملية التثبيت ولا يسبب أي ثقل على حاسوبك ، كما انه كيف نستطيع ان نصف برنامج يقدم كل هذه المميزات الرائع وآمن على الحاسوب والانترنت وهو مساحتة 1 ميجا فقط ؟ هذا صحيح ان مساحة هذا البرنامج فقط 1 ميجا اي انه يتم تحميلة في أقل من ثانية لأي شخص وفي أي بلد فعليك أن تتخيل كل هذه المهام والامتيازات الذي يقدمها هذا البرنامج الرائع ، فقد تم برمجتة وصنعة حتى يكون اكثر احترافيا بمساحة خيالية في متناول الجميع كما أن هذا البرنامج حصل على شهادات شكر وامتيازاية من شركات كبيرة مثل شركة Freeware وايضا شركة Microsoft وشركات أخرى عملاقة قدمت وسام ذهبي احترافي لمقدمَ هذا البرنامج الرائع .
مميزات البرنامج
  • تستطيع من خلال هذا البرنامج وعند انشاءك شبكة أن تقم بعمل أسم للشبكة الخاصة بك وأيضا كلمة مرور للحماية من الأختراق أو دخول اي جهاز آخر بها .
  • يمكنك من خلال هذا البرنامج عند عملية التثبيت أن تقوم بأختيار اللغة المناسبة لأنه في حقيقة الأمر يدعم لغات عديدة وايضا اللغة العربية كي يسهل عليك التعامل معة .
  • هذا البرنامج آمن على حاسوبك وسريع وهدفة الوحيد هو مشاركة الانترنت من حاسوبك المحمول الى هاتفك او أي حاسوب آخر بطريقة عادلة مثل ( الراوتر ) تماماً كما أن هذا البرنامج يشمل لوحة تحكم ابسط واسهل بكثير من الراوتر أي انه لا يحتاج الى اي شئ او التحدث مع خدمة العملاء لتثبيت خدمة الانترنت في حال حدوث أي مشكلة .
  • من مميزاتة الرائعة أنه يمكنك بالتعرف على عدد المتصلين بالشبكة وكم عدد الأشخاص المتصلين ويمكنك التحكم أي انه يمكنك بانقطاع خدمة الانترنت على اي شخص تريدة من خلال هذا البرنامج ويمكنك من تغيير كلمة سرك لأنة آمن مثل الراوتر تماماً .
  • يتميز الأصدار الحديث من هذا البرنامج بعملية مراقبة المستخدمين أي انه في حالة انك قد قمت بعملية توزيع داخلية للأنترنت في منزلك أو شارعك وهكذا ، يمكنك من خلال هذا البرنامج معرفة كل ما يقوم به الفرد على الانترنت وها هي الاحترافية القصوى الذي يقدمها البرنامج .
  • تستطيع أن تقوم بعملية تحميل ما تشاء ولكن يدعم هذا البرنامج سرعة خاصة الى التورنت ، أذا فالتحميل من التورنت هو المصدر الاول في عمليات التحميل الذي يفضلة هذا البرنامج اثناء تشغيلك له واعتماد سرعتك عليه .
  • يقدم هذا البرنامج خدمة الجدار الناري أي انه يقيد المستخدمين من الوصول الى ملفات معينة ويمنع الأشخاص من التجسس على بعضهما ماعدا مالك هذه الشبكة .
  • يمكنك تبادل الملفات مع الاشخاص المتصلين على الشبكة من خلال مشاركة الملفات فهذه الخاصية متاحة لك ايضا .
معلومات حول البرنامجإصدار البرنامج: my public wifi 2017
المطور: mypublicwifiالموقع البرنامج الرسميحجم البرنامج: 1.08 MBلغة البرنامج: يدعم الكثير من اللغاتمتطلبات النظام: ويندوز جميع الإصداراتويندوز XP ويندوز Vista- Windows7- Windows8البرنامج الترخيص: مجاني
تحميل برنامج my public wifi للكمبيوتر من هنـــــــا
مدونة الإعصار التقني دوما في خدمتكم                                                                        
المصدر////////// شبكة البرامج المجانية 
تعليقات الفايسبوك
0 تعليقات مدونة الإعصار التقني

إرسال تعليق

:) =( :s :D :-D ^:D ^o^ 7:( :Q :p T_T @@, :-a :W *fck* x@ |o|

 
Top

Receive All Free Updates Via Facebook.